جريدة ورقية إلكترونية تهتم بأخبار المغرب

لمشاعل المضيق تشارك نزلاء سجن تطوان (2) حفل إفتتاح الأنشطة السنوية الإجتماعية

حلت المجموعة الغنائية “لمشاعل المضيق” ضيفة على السجن المحلي تطوان 2، اول أمس الخميس 23 فبراير 2023،

وأحيت المجموعة الفنية حفلا متميزا لفائدة النزلاء الراشدين بالمؤسسة السجنية، وذلك في إطار إفتتاح الأنشطة السنوية الإجتماعية المبرمجة بالسجن المحلي بتطوان
بمناسبة افتتاح الأنشطة السنوية الاجتماعية المبرمجة بالسجن المحلي بتطوان.

الحفل الفني من تنظيم جمعية بسمة الخير المضيق ومدرسة
(RECETTES CHIC)
للحلويات والطبخ بشراكة مع السجن المحلي تطوان بإشراف من المندوبية العامة لإدارة السجون في إطار الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية التي تنظمها المؤسسة لمساعدة النزيل على الانفتاح على عالمه الخارجي، لجعله في علاقة دائمة مع محيطه وربطه بخارج أسوار المؤسسة السجنية، لتمهيد الطريق أمامه نحو الإندماج داخل المجتمع فور الإفراج عنه.

وعرف هذا الحفل الفني، تجاوبا كبيرا من طرف النزلاء مع معزوفات المجموعة، وعبروا عن فرحتهم العارمة بتنظيم هذا النشاط الفني الهام الذي أنساهم نوعا ما وحشة زنازين السجن وفقدان الحرية.

من هاذا المنبر نتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا الحفل الفني من قريب او بعيد ونذكر على سبيل الذكر لا الحصر كل من السادة لحسن العماري مدير السجن المحلي بتطوان ،
وكذا المشرفين الإجتماعيين بالمؤسسة السيد رشيد بلزعر و السيد عبد اللطيف زريولي على حسن الإستقبال و التعامل وباقي الاطر العاملة بالمؤسسة.
كما نتوجه بالشكر والتقدير للاستاذة المناضلة وفاء البوفراحي رئيسة جمعية بسمة الخير بالمضيق الجمعية المنظمة للنشاط ولعدة انشطة اخرى بالمؤسسة السجنية منذ امد بعيد على كل المجهودات التي توليها لفائدة المؤسسة السجنية والسجناء وخصوصا منهم القصر.
كل التحية والتقدير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.